احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف اسوي ايميل جديد على الياهو

كيف اسوي ايميل جديد على الياهو

يتساءل الكثير عن طريقة عمل ايميل جديد، وتبدو في اسئلتهم الحيرة عن نوع هذا الحساب؛ فهل يا ترى سيقومون بإنشاء ايميل جديد على ياهو، أم سيقومون بإنشاء ايميل هوتميل جديد أم سيقومون بعمل ايميل جيميل جديد. فإن كنت واحداً منهم، فتابع معي هذا الموضوع للنهاية؛ حيث ستجد شرح مصور ومفصل يجيب عن تساؤلاتك، ولن تسأل بعد اليوم قائلاً "كيف اسوي ايميل جديد".  

عمل-ايميل-جديد-على-الياهو

هذا الموضوع يجيب عن السؤال "كيف اسوي ايميل جديد على الياهو" وفي نهاية الموضوع سوف تجدون روابط لكيفية انشاء الحسابات المختلفة وحمايتها من الاختراق والسرقة.

كيف اسوي ايميل جديد على الياهو

الخطوة الأولى

قم بالضغط هنا للبدء مباشرة في عمل ايميل ياهو جديد، حيث سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة تسجيل حساب ياهو جديد؛ حيث سترى صفحة كما الصورة التالية.

كيف اسوي ايميل جديد على الياهو

الخطوة الثانية

قم باستكمال البيانات الموجودة في صفحة التسجيل التي فتحت أمامك وهي بيانات بسيطة لا تحتاج إلى شرح، وبعد أن تدخل جميع البيانات المطلوبة أضغط على إنشاء حساب، وسيتم الانتقال بك إلى خطوة التأكد؛ حيث يجب عليك وضع الأحرف الموجودة بالصورة مع ملاحظة أنه توجد حروف متحركة يميناً ويساراً وهذه لن نكتبها، وبعدها أضغط على إرسال رمز.

التحقق اثناء عمل ايميل جديد على الياهو

الخطوة الثالثة

في حالة أنك كتبت أحرف التأكد بطريقة خاطئة سوف يخبرك بأنه فشل التحقق وسيطلب منك إدخال أحرف التحقق مرة أخرى. وبعد أن تقوم بإدخال أحرف التحقق بطريقة صحيحة سوف ينتقل بك إلى صفحة تهنئك بأنك قد سجلت حساباً جديداً على الياهو وسينتقل بك فوراً إلى ايميل الياهو الجديد.

تم-انشاء-حساب-جديد-على-الياهو

بعد أن تعلمنا في هذا الموضوع كيفية عمل ايميل جديد على الياهو، نصل إلى نهاية هذا الموضوع، ولا تنسى الضغط على انضمام لهذا الموقع الموجودة بالأسفل لتصلك كافة المقالات التالية.

المصدر: مدونة علمني صح / موضوع كيف اسوي ايميل جديد على الياهو

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق