احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل هوت سبوت شيلد 2015 hotspot shield

اشتهر برنامج هوت سبوت شيلد برنامج البروكسي الأول في العالم؛ وذلك نظراً للمميزات التي يقدمها البرنامج لمستخدميه أثناء تصفح الإنترنت، مثل:

* التصفح الآمن للإنترنت ضد هجمات الهاكر والقراصنة؛ حيث يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بتأمين اتصالك بالإنترنت عن طريق إنشاء شبكة VPN افتراضية خاصة بين الحاسب الشخصي الخاص بك وشركة anchorfree الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

* تغيير الـ IP الخاص بك تماماً، وفتح المواقع المحجوبة في منطقتك أو في عملك، حيث تضطر بعض الشركات والمصالح والجامعات إلى إغلاق العديد من المواقع التي إن تمكن المستخدمين من الولوج له فسيكون وقتهم عرضة للضياع مثل موقع الفيس بوك مثلا، ولكن مع برنامج هوت سبوت شيلد سوف تتمكن من فتح كافة المواقع المحجوبة بكل سهولة.

* كل الخطوات التي تحتاج إليها لتأمين اتصالك بالإنترنت وتغيير الـ IP وفتح لمواقع المحجوبة يعمل بشكل تلقائي تماما وبدون تدخل منك بمجرد فتح البرنامج؛ حيث ينتقل برنامج هوت سبوت شيلد من اللون الأحمر وهو وضع عدم الاتصال إلى وضع الاتصال باللون الأخضر، وحينها تقوم أنت بتصفح الإنترنت كما تتصفحه في أي وقت سابق مع وجود الفرق الوحيد وهو أنك الآن تتصفح الإنترنت من الولايات المتحدة الأمريكية.

توجد نسختين من برنامج هوت سبوت شيلد؛ النسخة المجانية هي نسخة جيدة وهي النسخة المنتشرة على الإنترنت مجاناً وعيوب هذه النسخة أنها تعرض بعض الإعلانات على متصفحك أثناء استخدام البرنامج فقط، كما أنها ربما تقلل من سرعة النت قليلا.
أما النسخة المدفوعة من برنامج هوت سبوت شيلد وهي Hotspot Shield elite، فهي تعمل بشكل ممتاز وبدون إعلانات وبدون أن تتسبب في تقليل سرعة الإنترنت لديك.

مصدر الموضوع: http://vb.s11w.com/t20425.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق